كشفت صحيفة “الصباح” أن أشغال بناء ملعب البريد بالعاصمة الرباط ستستمر حتى شهر أكتوبر القادم، أي قبل شهرين فقط من انطلاق كأس أمم إفريقيا المغرب 2025، والتي ستُقام خلال الفترة الممتدة من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.
ويعود سبب التأجيل إلى حجم الأشغال الكبيرة التي يشهدها الملعب، خاصة فيما يتعلق بتجهيز الغرف والقاعات، إضافة إلى تركيب السقف الفولاذي الكبير.
وسيكون ملعب البريد أحد الملاعب المستضيفة للبطولة، حيث سيحتضن أربع مباريات، تشمل:
- الكونغو الديمقراطية × بنين
- أوغندا × تنزانيا
- بوتسوانا × الكونغو الديمقراطية
- مباراة عن دور الثمن النهائي
يأتي هذا التأجيل في إطار استعدادات المغرب لضمان جاهزية المنشآت الرياضية لاستضافة البطولة، وسط توقعات بأن يكون ملعب البريد إضافة متميزة للبنية التحتية الرياضية بالعاصمة.

التعليقات 0